الجمهورية التونسية

وزارة الفلاحة،
والموارد المائية والصيد البحري

مشاركة الوكالة في الصالون الدولي للخضر والغلال Fruit Logistica ببرلين

   03/02/2016

انطلقت يوم الأربعاء 3 فيفري المشاركة التونسية في الصالون الدولي للخضر والغلال الذي ينتظم بمدينة برلين الألمانية وتؤمن وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية المشاركة التونسية في هذه التظاهرة الإقتصادية وذلك من 3 إلى 5 فيفري 2015 من خلال حجز جناح للعرض مساحته 136 متر مربع سيخصص لعرض أهم المنتجات التونسية من خضر وغلال ( دقلة تونسية، زيت زيتون ، برتقال مالطي،طماطم..).

ويرافق الوكالة إلى زيارة هذا الصالون وفد متكون من 35 مستثمر و رجل أعمال و أصحاب شركات خاصة تنشط في مجالي الخضر والغلال بمشاركة كل من وكالة النهوض بالإستثمار الخارجي والمجمع المهني المشترك للخضر والمجمع المهني المشترك للغلال.

وتسعى وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية من وراء المشاركة في هذا الصالون إلى البحث عن فرص الإستثمار الجديدة في هذه القطاعات و إكتشاف التقنيات الحديثة في قطاعي الخضر والغلال علاوة على الترويج للدورة الجديدة للصالون الدولي للإستثمار الفلاحي والتكنولوجيا "سيات 2016 " الذي تنظمه الوكالة من 19 إلى 22 أكتوبر 2016 من خلال إستقطاب عارضين جدد .

و يذكر أن هذا الصالون يعد من أكبر الصالونات التي تنتظم كل سنة خاص بعرض التقنيات الحديثة والمنتجات المتعلقة بمنظومة الخضر والغلال إلى جانب عرض البذور والمشاتل في هذه المجالات زيادة على عرض أحدث التقنيات والتجهيزات الخاصة بالخزن والتكييف واللف والتعليب والنقل.